{منتدى ( إ سلا مى - ورقية شرعية ) معتدل ، متنوع}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 " أتى أمر الله"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحسن العبد



عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 25/12/2016

مُساهمةموضوع: " أتى أمر الله"   الخميس يونيو 14, 2018 4:46 pm


بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين،وآل بيته الطيبين الطاهرين والصحابة والتابعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين ،وكل المسلمين،آمين.

قال عز من قائل في كتابه العزيز : " أَتَىٰ أَمْرُ اللَّهِ فَلَا تَسْتَعْجِلُوهُ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ "(1) سورة النحل.

وقال سبحانه : " وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ" (5)سورة القصص.

- ( الفتح آت ان شاء الله والنصر لأمة سيد ولد آدم بكل فخر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ،عزة وسؤدد وعدل وسعادة بالفتوحات الربانية مع عبد الله ،المهدي ،اسمه على اسم النبي الهادي المهتدي ، هو ولي الله،خليفة الله في أرضه ،والقائم بأمر الله،من آل البيت النبوي الشريف،أبوه من الحسن وأمه من الحسين،ومبايعته بمكة المكرمة بعد الفرار من المدينة المنورة،مؤيدا بالله الذي يصلحه ويؤهله بالتشريف والتكليف على هدى من الله وتقواه في ليلة ،ثم يؤيده بالرجال المهديين أهل الحق من العلماء الربانيين والدعاة الصادقين وكل من يجاهد بالنفس والمال والكلمة والدعاء والذكر وتلاوة القرآن الكريم.. مستعملين من رب الأرباب لنصرة رب الأرباب قاهر الكفار والظالمين والصهاينة الغاشمين وكل من يواليهم ضد المستضعف،فأبشر يا عبد الله بنعم المولى ونعم النصير الذي وعد والذي لا يخلف وعده،والفتح بالله ومن الله والله أكبر...).

أخوكم في الله عبد الله،الحسن العبد بن محمد الحياني،
فاس المغرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
" أتى أمر الله"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرحمن :: القسم ( الإسلامى ). :: منتدى أل بيت الحبيب .-
انتقل الى: