{منتدى ( إ سلا مى - ورقية شرعية ) معتدل ، متنوع}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
personz



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 04/10/2017

مُساهمةموضوع: تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي   الأربعاء أكتوبر 04, 2017 3:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو تفسير حلمي فأنا اشعر بغرابة شديدة

حلمت أن أنا ، وأبي المتوفى رحمه الله ، وإبن اختي الكبيرة (غير الشقيقة) والذي عمره 15 سنة تقريباً ، كنا في حديقة المنزل وكان لدينا العديد من حيوانات الارنب ، وكانت الوانها مختلفة لكن كل ما رأيته هو اللون الابيض واللون البني ، وفي مشاهد مختلفة.

المشهد الاول: كان ابن اختي يطعم ارنب صغير لونه ابيض وكان يعطيه الكثير من الطعام (اكثر من اللازم) من الخضروات ، وكنت انا اراقبه واخبره ان يطعمه او ان يتوقف لانه اعطاه الكثير ، مع هذا لم اكن احزن لانه اعطاه كثيرا لكن كان عندي شعور بأنه يبذر الطعام.

المشهد الثاني: كان هناك أرنب لونه بني كبيراً نوعاً ما ، وكان يقف مثل وقفة حيوان الكنغر ، وكان يراقب اطفاله الارانب الصغار وكنت انظر اليه بينما هو ينظر الى ابناءه.

المشهد الثالث: سمعت أبي رحمه الله وكأنه قلق او يحاول فعل شيء صعب جداً ، واذا بي ألتفت اليه واجده يحاول اخراج إبن اختي من جحر ارنب !! وكان الجحر صغير وضيق جدا بحيث لا يمكن تخيل ان يدخل به انسان. كان ابي يمد يده داخل الجحر يحاول سحب ابن اختي من رأسه لاخراجه لكنه كان قد دخل عميقاً جداً ، بحجة انه كان يحاول اطعام الارانب في الاسفل او أياً كان ، بعدها اخبرت ابي ان يخرج يده ويدعني احاول ، فعندما ادخلت يدي امسكت بشعر رأس ابن اختي وبدات اسحبه للخارج ، لكن بدا أنه كان يخرج بنفسه ولم يكن بحاجة لمساعدتي بل كان يدفع نفسه تجاهي وكأنه معتاد على الامر ولا يواجه صعوبة بذلك ، وعندما خرج بالكامل من الجحر نظرت إلى الجحر الا وان فتحته أصغر مما كانت عليه في البداية ، أو بالاحرى كأنها نظيفة ولم يعبث بها أحد.

جزاكم الله خير الجزاء وطمأن قلوبكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرحمن :: القسم ( العلاج بالرقية الشرعية ). :: منتدى تفسير الآحلام بالشرع.-
انتقل الى: