منتديات الرحمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{منتدى ( إ سلا مى - ورقية شرعية ) معتدل ، متنوع}

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي

كاتب الموضوعرسالة
personz

تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي Empty
مُساهمةموضوع: تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي   تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 04, 2017 3:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو تفسير حلمي فأنا اشعر بغرابة شديدة

حلمت أن أنا ، وأبي المتوفى رحمه الله ، وإبن اختي الكبيرة (غير الشقيقة) والذي عمره 15 سنة تقريباً ، كنا في حديقة المنزل وكان لدينا العديد من حيوانات الارنب ، وكانت الوانها مختلفة لكن كل ما رأيته هو اللون الابيض واللون البني ، وفي مشاهد مختلفة.

المشهد الاول: كان ابن اختي يطعم ارنب صغير لونه ابيض وكان يعطيه الكثير من الطعام (اكثر من اللازم) من الخضروات ، وكنت انا اراقبه واخبره ان يطعمه او ان يتوقف لانه اعطاه الكثير ، مع هذا لم اكن احزن لانه اعطاه كثيرا لكن كان عندي شعور بأنه يبذر الطعام.

المشهد الثاني: كان هناك أرنب لونه بني كبيراً نوعاً ما ، وكان يقف مثل وقفة حيوان الكنغر ، وكان يراقب اطفاله الارانب الصغار وكنت انظر اليه بينما هو ينظر الى ابناءه.

المشهد الثالث: سمعت أبي رحمه الله وكأنه قلق او يحاول فعل شيء صعب جداً ، واذا بي ألتفت اليه واجده يحاول اخراج إبن اختي من جحر ارنب !! وكان الجحر صغير وضيق جدا بحيث لا يمكن تخيل ان يدخل به انسان. كان ابي يمد يده داخل الجحر يحاول سحب ابن اختي من رأسه لاخراجه لكنه كان قد دخل عميقاً جداً ، بحجة انه كان يحاول اطعام الارانب في الاسفل او أياً كان ، بعدها اخبرت ابي ان يخرج يده ويدعني احاول ، فعندما ادخلت يدي امسكت بشعر رأس ابن اختي وبدات اسحبه للخارج ، لكن بدا أنه كان يخرج بنفسه ولم يكن بحاجة لمساعدتي بل كان يدفع نفسه تجاهي وكأنه معتاد على الامر ولا يواجه صعوبة بذلك ، وعندما خرج بالكامل من الجحر نظرت إلى الجحر الا وان فتحته أصغر مما كانت عليه في البداية ، أو بالاحرى كأنها نظيفة ولم يعبث بها أحد.

جزاكم الله خير الجزاء وطمأن قلوبكم.

تفسير حلم - رؤية الارانب مع والدي المتوفى ، وابن اختي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجاءا تفسير حلم اختي.
» ارجو تفسير حلم اختي.
» تفسير حلم رؤية تعبان.
» تفسير رؤية الميت تزوج.
» تفسير رؤية الميت في المنام