{منتدى ( إ سلا مى - روحانى ) معتدل ، متنوع}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخويف الجان لصاحبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالخالق



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 28/11/2016

مُساهمةموضوع: تخويف الجان لصاحبه   الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 9:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
عندما يصاب الانسان بالمس أو السحر والعامل هو الشيطان فهم الشيطان هو اليطرة على الجسم فيدرس شخصية هذا الانسان ما هي نقط الضعف
ونقط القوة ثم يبدا العمل ويحاول السيطرة على المصاب :
فيدخل بالسواس حتى يوتر الجسم ويكون غير مستقر
وكذلك يدخل في الاحلام والتخويف عبر الاحلام فتارة الحيوانات المفترسة أو اوناس يطاردون المصاب وتارة تشكيكه في الحلم على اشخاص معينين
حتى يكرههم أو يتشاجر معهم أو يحلم المصاب ان حيوان أو غير ذلك يهدده في المنام فيخام المصاب .
وكذلك يدخل في النوم فيجعل المصاب لا ينام فيجعل يسهر اوقات متأخرو من الليل حتى يتوتر الجسم فيكون المصاب مهموم قلق يغضب بسرعة وتأتيه الوساوس والشكوك حتى يتسنا للشيطان السيطرة على المصاب وعلاج ذلك أن يسمع بالسماعة الاذن مبكر فإن الشيطان إذا سمع القران طريقه يلزمك أن تنام حتى لا تسمع القران وبعض الاحيان يستعمل اسلوب الاذاء بالتخويف فعليك بالصبر والاستمرار ولا تبالي البتخويف والافضل عند السماع أن يكون معك احد في الغرفة فإن الشيطان إن لم تضربه ضربك .
وكذلك يستعمل اسلوب التخييل مثل يخيل لك كلب أو شيء يسير بسرعة أمامك أو شيء يطير امامك أو شيء يسير خلفك .
وكذلك اسلوم التشكيك في الاقارب أو أهل البيت ويجعل البيت محترق بالمشاجرات حتى يوتر المصاب المريض حتى يسيطر .
وكذلك اسلوب الانطوائية فكن عدو الانطوائية فإن المصاب احس بالمشاكل والمصايب فوق راسه يهرب الى الانطوائية والعزلة فإن ركنت الى العزلة فقد خدمة الشيطان خدمة حتى يسيطر عليك بكل سهولة فعليك تهرب من العزلة وتندمج مع المجتمع الجيد وتلعب الرياضة فإن قلة الحركة يصاب الانسان بالامراض وحاول ألا تهتم بالوسواس فعلاج الوسواس عدم طاعة الوسوسة إن كانت في الصلاة أو الوضوء أو أمور الحيات
وأعلم والعلم عند الله شيء صعب على مبتلى الوسواس فصبر ولا تطيعه أبدا الله يكون في عونه .
حاول الابتعاد عن:
الغضب أو اسباب الغضب أو أماكن الغضب
لا تفسر كلام الناس بتفسير بشك الظن السوء فإن فعلت أعنت الشيطان على نفسك واتعبت نفسك حاول تظن بالناس ظن الخير حتى تريح نفسك
حاول المواظبة على التحصين والاذكار في الصباح والمساء وبعد الصلوات المفروضة وقبل النوم حتى تتحصن من الشيطان حتى لا يأذيك وحاول الوضوء قبل النوم أي النوم وانت متوضأ .
محاولة الشيطان الاقناع المصاب بالانتحار والراحة من الدنيا حتى ترتاج لا والله بل يريد أن يرتاح منك ويدخلك النار وليس في النار راحة .
محاولة الشيطان يقنعك أن تترك العمل أو الزملاء بالمعنى الصحيح الاعتزال فقد خدمت الشيطان خدمة عظيمة فلا تفعل أعمل وصبر فإن الشيطان لا يحب لك الخير ويحاول السيطرة بكل طريقة ويحاول ان يدخلك في المعاصي لإن المعاصي تقوية والطاعة تضعفه .
يحاول الشيطان أن يعرقلك في الدعاء مثلا تريد أن تدعو في الثلث الاخير من الليل فلا تستيقض فلا تعقدها فتقول لازم أن أن أدعوا في الثلث الاخير من الليل فإن تكرر إنك لم تقم الليل لا تلزم نفسك فدعو في كل وقت بين الاذان والاقام في السجود وبعد التشهد الاخير في الصلاة في كل وقت لآن الشيطان يستغل إلزامك لنفسك في وقت معيين فيعرقل دعائك .
محاولت الشيطان عند عمل برنامج علاجي معين فيحاول ان يحاول عرقلت العلاج بأسلوب التخويف والتوتر فحاول انت ايها المصاب أن تذهب الى راقي موثوق به حتى يساعدة على تضعيف الشيطان مع البرنامج المعين يجب على المصاب ان يستحمل اسلحته مثال إذا تكاسلت القراءة باللسان إسمع الرقية حتى لا يضعفك الشيطان . وهناك اساليب كثيرة للشيطان .
وهناك بعض الناس يقول لا تذهب للراقي ارقي نفسك اقراء على نفسك افضل هذا صحيح لكن هل يتركك الشيطان في حالك سوف يتعامل معك
الشيطان بكل الاساليب الخبيثة لآن الانسان الصحيح لا يعرف ماذا يفعل الشيطان بالمصاب فعلى المريض الجمع بين علاج نفسه والذهاب الى الراقي حتى لا يحاول الشيطان التسلط على المريض . هذا والله اعلم . نسأل الله لكل مصاب العافية وكل اعزب او العزبة الزواج السعيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخويف الجان لصاحبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرحمن :: القسم ( الروحاني ). :: منتدى استفسارات الآعضاء الجدد فى العلاج.-
انتقل الى: