منتديات الرحمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{منتدى ( إ سلا مى - ورقية شرعية ) معتدل ، متنوع}

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدوني الله يجازيكم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
asma asouma

ساعدوني الله يجازيكم  Empty
مُساهمةموضوع: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2015 11:33 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
انا عضوة جديدة في المنتدى بس ماعرفت طريقة العمل فيه
لي مشكلة كبيرة
اريد الزواج بس ماادري شوبيصير الكل بعجبهم و تعجبهم اخلاقي و عائلتي بس ماادري شو بيبدل رأيهم بيروحوا بدون اسباب و يوجد اثنان بيريدوا الزاج بي بس انا ما اريد رغم انهم مابيعيبهم شي مابعرف سو بيصيرلي والله و هلى انا احب واحد هو قالي عجبتيني كثير و .... بعدين ماعاد بين مابعرف ليش بس انا حاب كون ليه .
- علما انو كان بيجيني عرسان و العريس الاخير اتفقنا و اتفقنا على العرس بس بعدها الغا العرس و السبب مجهول ايضا و من بعدها اي حوالي عام ماشفت ولا عريس اتقدم لي .
الله يخليك دكتور ساعدني .
و مع العلم من شي عشرة ايام ذهبت عند الراقي رقاني و اعطاني عقدة و زيت و انا عمبعملو هلا .
و متشرفين بكم و شكرا
Miyassa

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 16, 2015 12:10 pm

السلام عليك.اختي اسماء الفاضلة .اهلا بك في المنتدى .و الله لا ادري ما السبب فقد تعددت الاسباب كالقرين و السحر الخ.... و لكن النتيجة واحدة و هي عدم زواجك .اتمنى لك من كل اعماق قلبي ان تتزوجي في اقرب حين و اسألي الدكتور علاء ابعتي له رسالة خاصة وما اعلمه ان سورة الممتحنة تفيد في الزواج و الله اعلم .واصبري فان الله لا يضيع اجر الصابرين يا اسماء.
مع السلامة
asma asouma

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2015 1:31 pm

شكرا لك أخت miyassa الله يخليك
Miyassa

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2015 11:40 pm

هذا واجب علي فانت اختي .. اقراي سورة البقرة فهمها كان بك سحر او عين او اي شي اخر فلن يدوم
بيان28

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 12:34 am

الحال من بعضه
اسئل الله ان يشفيني و يشفيك
عاجﻻ غير اجل
شجره الدر

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2017 11:27 am

اوصيكم ونفسي بلاستغفار فوالله انه لعظيم في حل كل الامور
بيان28

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الله يجازيكم    ساعدوني الله يجازيكم  I_icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 6:40 am

انا تزوجت بطريقه سريه
كلميني خاص اعلمك طريقتي

ساعدوني الله يجازيكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوكم ساعدوني.
» ساعدوني اثابكم الله.
» أرجوكم ساعدوني ..جزاكم الله خيرا
» السلام عليكم ساعدوني ساعدوني ساعدوني
» الفتح من الله لعبد الله بفضل الله