{منتدى ( إ سلا مى - روحانى ) معتدل ، متنوع}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا بنات أريد مساعدتكم.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: يا بنات أريد مساعدتكم.   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 1:44 am


أريد أن أعرف من جرب منكم الجلب العام أو الخاص

وأيهما أفضل أنا دائما بيحصلي مشاكل مع صحباتي بدون سبب مهم يعني على اتفه الاسباب

وعندي قطوعات بالعلاقات بالذات مع حواء أكيد في سبب

هل ينفع أعمل جلب وأيهما أفضل لحالتي مع أني خلصت علاج القرين

من حوالي سنة ونصف ومثابرة على التحصينات مع ذلك علاقاتي مع كل من حولي

ليست على مايرم  

ولكم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Amal2013



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 6:58 pm


عليكى بقراءة سورة البقرة لمده اربعون يوما متصله

تصلى بركعتين فقط بإذن الله  

الان البقرة اخذه بركه فيها كل الخير وطلبى من الله ما تتمنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الخميس نوفمبر 21, 2013 2:30 am

شكرا يا أختاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام



عدد المساهمات : 1027
تاريخ التسجيل : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   السبت ديسمبر 14, 2013 10:10 am

اكيد في سبب خفي يفسد علاقاتك بالاخرين
ابحثي عن السبب و عالجيه تتغيري امورك للاحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rimasse



عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 09/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الأحد ديسمبر 15, 2013 12:32 am

انا ايضا رايي من راي اخت مرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الأحد ديسمبر 15, 2013 2:07 am


شكرا أخواتي بس موش لما أعرف السبب الخفي الله يكشفلي السبب

حتى ارتاح لان بعرف نفسي أنا لم أسئ لاي أحد الا لما الحاجة

تمس كرامتي ساعتها ما بسكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورالصباح



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 12/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الأحد ديسمبر 15, 2013 7:57 pm


سوريا حبيبتى انا لسة  جديدة بعمل علاج القرين

ولكن عايزة اقولك حاجة كررية مرة ثانية

واقراى ايات القبول الموجودة فى المنتدى انا حسيتك طيبة  

ربنا يصلح امورك وامورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الإثنين ديسمبر 16, 2013 11:13 pm


شكرا حبيبتي انت ىجديدة بس كنت بعرف وحدة قبل هي نفس اسمك نور الصباح

هل هي انت ام لا تلخبطت  العموم ربنا يصلح حالك وحالنا

هما الطيبين دائما متأذين هكذا قال الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورالصباح



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 12/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:29 pm


سوريا حبيبتى انا مش نور الصباح الاسم القديم

لا انا  عضوة جديدة لسة مشتركة فى يوم 13/12/2003 ويشرفنى معرفتك

انت والاخوات الافاضل  شفانا الله جميعا ونتمى نتواصل مع بعض ونشجع بعض

حتى نصل الى الشفاء باذن الله ونتمنى نتواصل على الخاص طبعا بعد ملتقوليلى

ازاى شفاك الله وعفاك وشفنا جميعا


عدل سابقا من قبل د/علاء أبوضيف في الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 11:36 pm عدل 2 مرات (السبب : اضافة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 1:44 am


طبعا نحن هنا كلنا أخوة وربنا يفرج عننا جميعا  

وأهلا وسهلا بك نورتي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام



عدد المساهمات : 1027
تاريخ التسجيل : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الخميس ديسمبر 19, 2013 5:18 pm

قصدي يا سوريا حبيبتي بالسبب الخفي انه اكيد هناك مرض روحي
فابحثي عنه و تعالجي باذن الله ترتاحين و تتغير كل امورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الخميس ديسمبر 19, 2013 6:33 pm


مشكورة أخت مرام لازم اعمل كشف منام والله المستعان

بيقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام



عدد المساهمات : 1027
تاريخ التسجيل : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الخميس ديسمبر 19, 2013 6:44 pm

لا حبيبتي لا تعملي كشف منام بل اقرئي سورة البقرة بالثلث الاخير من الليل
لا باس المصحف بيديك و تقرئين نصف السورة بالركعة الاولى
 و النصف الاخر  بالركعة الثانية بتركيز و تمعن لمعني  الايات
انا عن نفسي قرات تفسير البقرة من اول يوم بدات القيام لكي اكون على دراية بمعنى كل اية اقرءها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوريا حبيبتي



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الخميس ديسمبر 19, 2013 7:45 pm


اشكرك من اني قرأتها قبل ولم اتاثر مع ذلك اعيد شو اقول على نية الشفاء الركعتين

وبعدين تصلى سورة البقرة بدون قرأة الفاتحة بالركتين لقصدك لان فيها الفاتحة صحيح

مشكورة بالنسبة لك يا مرام اذا شككتي انك شاربة شي اشربي الترياق انا جربته زمان

ولكن ما قدرت سوى اخذت شوي وخرج مني قشرة بس لازمبالظاهر قشرة السحر

والله اعلم كان لازم اكمل ما قدرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام



عدد المساهمات : 1027
تاريخ التسجيل : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   السبت ديسمبر 21, 2013 8:52 am

شكرا حبيبتي انا عندي ماكول و مشروب من اكثر من 15 عشر سنة
شربت مسهلات انواع و مع ذلك اتعذب كثيرا عند القئ و لا يخرج
 بالفعل قرات كثير عن الترياق و الرواند ان شاء الله استعملها حتى ياذن الله بالخروج

حسبنا الله و نعم الوكيل احنا ان شاء الله ناخذ بالاسباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيهال



عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 02/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الثلاثاء فبراير 11, 2014 12:45 pm

وينك مختفية مرام وحشتينا و وحشتنا موضوعاتك و نصائحك الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسه دافئه



عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 22/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الثلاثاء فبراير 11, 2014 11:23 pm

من جـــد مرام مـــره وحشتنا مدري وينها اشتقنا لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة فرح



عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات أريد مساعدتكم.   الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:31 am

للاسف ماعندي فكرة
اتمنى احد يفيدك
وربي يسعدك ويبعد عنك كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا بنات أريد مساعدتكم.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرحمن :: القسم ( الروحاني ). :: منتدى التواصل مع الآعضاء فى العلاج.-
انتقل الى: