منتديات الرحمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{منتدى ( إ سلا مى - ورقية شرعية ) معتدل ، متنوع}

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوركول

سوركول

هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 1:11 pm

االسلام عليكم

في كثير شغلات مفيدة وجيدة بهذا المنتدى وهي مهمة للجميع ان يستفادوا منه بس في شئ مهم وهو عمل اكثر

من طريقة بوقت واحد كيف ستكون النتائج، لان انا صار لي كثير بعمل كثير شغلات وقرات بنفس الوقت

وماصار بوضعي اي تغير، وبركز على الجذب الخاص للشخص الي في بالي. بس ماحصلت على اي نتيجة.

والسؤال المهم هو ممكن توضيح اكثر على الشغلات الي لازم كل واحد يعملها حسب الشغل الي يريده.

وياريت الدكتور يكتبلنا اكثر ويوضح اي الطرق الي تنفع الواحد يعملها بنفس الوقت. مثلا انا بقرا كل يوم

الصافات، يس، المعارج، الذاريات، البروج اضافة الى كثير اادعية وطرق للجذب الخاص. هل هذا الطريقة

صحيحة او لا؟ لان انا صار لي كثير في هذا القرأت الي يتطلب مني وقت وجهد بس لاسف ماحصلت على اي

نتيجة، بتشكر اي توضيح او شرح من قبل الدكتور او اي وحدة عندها خبرة اكثر..

وياريت تفيدوني جزاكم الله كل خير.

جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 7:55 pm

هلا حبيبتي

للاسف الدكتور سبق وقالي لاتعملي اكتر من شغلة بووقت واحد لانة ماتجيب نتيجة

كمان اختى سهر نصحتني وقالت كتير صديقاتة تاخر الزوواج بسبب عمل اكتر من شغلة بووقت واحد

ربنا يكرمك بالي ببالك وانشاء الله الدكتور بقدر يفيدك

وادعي الله يخليك بس انا بنصحك ماتعملي اكتر من اشياء بوقت واحد كمان تعب عليك نفسي

لاني كنت مثلك ومفكرة اذا بعمل كذا اتزوج بسرعة

وللاسف يتاخر الزواج وربنا يكرمني كمان

والدكتور مافي منووو ربنا يكرمة واكيد حيرد عليكي وان شاء الله نسمع خبر يفرحك وتخبريني انو تزوجتي قريب يارب

اعذرني اختى بكتب بموضوعك دكتور علاء انا بقرء ايات الزواج

واقرء طة 3 مرات بعد صلاة الفجر والمعارج بعد صلاة العصر والذريات بعد صلاة المغرب

وبصلي قضاء الحوايج وبدعي بدعاء الزواج وبدي اعمل الزيت زيتون بس بايات الزواج اقرء علية لمدة اسبوع

وماء ورد مقري علية ايات الزواج

هل ينفع اعمل الانشراح الخميس ولالا

وكمان اسورة الفاتحة وال عمران 37 اكتبها بمسك وزعفران واخملها معي ولالاينفع

جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 9:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم وصلي اللهم على سيدنا محمد و (على ال بيته وسلم)

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، والحمد لله رب العالمين .

أيـــــــــــات الــــــــــــزواج

1-{وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلاَ مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الْظَّالِمِينَ } (البقرة35).

2-{ وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ

وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ

مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ

وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ }(البقرة،102).

3-{ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِن بَعْدُ حَتَّىَ تَنكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللّهِ

وَتِلْكَ حُدُودُ اللّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }(البقرة،230).

4-{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء

وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً } (النساء*1 ).

5-{وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَاراً فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئاً أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً(النساء/20).

6-{ وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلاَ مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ }(الآعراف19).

7-{ هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت

دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ }(الآعراف189).

8-{ حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ

وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ } (هود40).

9-{ وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ

إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }(الرعد3).

10-{ فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَى }(طه117 ).

11-{فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ}

(الآنبياء90 ).

12-{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ

وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى

وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ

وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ }(الحج5).

13-{ فَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ أَنِ اصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا فَإِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ فَاسْلُكْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ

إِلا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ }(المؤمنون27 ).

14-{ أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الْأَرْضِ كَمْ أَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ }( الشعراء7).

15-{ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ

مَاءً فَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ }(لقمان10).

16-{ وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى

النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ

إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً }(الآحزاب37 ).

17-{خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنْ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ

أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقاً مِن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ}(الزمر6 ).

18-{ أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ }(الشورى50 ).

19-{ كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ }(الدخان 54).

20-{ وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ }( ق7 ).

21-{ وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ }( الذاريات 49).

22-{ مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَّصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ } (الطور20).

23-{ وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالأُنثَى }( النجم45 ).

24-{ فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ }( الرحمن52 ).

25-{قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ}(المجادلة1 ).

26-{ فَجَعَلَ مِنْهُ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالأُنثَى }( القيامه 39).

27-{وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ } التكوير.

تقرأ هذه الآيات بعد كل صلاة مفروضة (مرة واحده) لمدة 21(يوم).

والله الموفق.

حبيبتي سور كول

الدكتور اول مايفضى بيرد عليك

لاتخافي او حاولي تعبتيوا على الخاص وراح يرد عليكي تاكدي بس هو مشغوول

ولا يرد الا على الخاص فى الامور الخصوصى

سوركول

سوركول

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 11:25 am

السلام عليكم

اولا بشكرك اخت جورى على ردك،

احب اوضح شئ انا طول عمري بصلي وبقرا قران كثير.

احنا مشكلتنا قديمة لان في كثير قرابين النا عملو لنا اعمال شعوذة

لان اخواتي رفضوا الزواج بهم.

انا الاول ماكنت اصدق هل الاشياء بس بعدبن بمرور الزمن ثبت لي هذا الشئ من كثر العرسان

الي كان يسالون عنا وبعدين يروحوا.

عدل سابقا من قبل سوركول في الأحد يونيو 05, 2011 8:20 pm عدل 1 مرات
جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 7:26 pm

حبيبتي سور كول

الدكتور زي ماقال لازم علاج القرين وبعدين تعملي الي بقولك بالحرف الواحد

والله كتير ناس تزوجوا حتى سهر معانا بالمنتدى مااخذت الا 20 يوم اتزوجت

عملت تبع القريت ثم الانشراح كل يوم خميس زي مالموضوع مثبت

خبري اخواتك واعملي حرفيا شو بيقول رنا هيكرمك انتى واخواتك وتفرحينا قريب انشاء الله يارب

واتشرف بصداقتك اخت

وعزيزتى ولاتعملي اكتر من شي بووقت واحد ماينفع نهائي راح ياخرك

ولو احنا لبعض غاليتي وانشاء الله يقدر الدكتور يرد ويشرح لك شيكي على الرسايل الخاصة عندك من فووق

وابعتي للدكتور وراح يساعدك ويدلك

صدقني ساعدني وساعد بنات كتير واحنا لبعض ياغالية

سوركول

سوركول

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 7:53 pm

مرحبا اختي الغالية

انا كتبت للدكتور على الخاص ورد علي اليومـ وانشاءالله يساعدني ويدلني على الطريقة الصيححيةالي.

انا بشكرك من كل قلبي على اهتمامك بموضوعي وردك علي.

راح اعمل كل الي يقول لي الدكتور .

والتواصل في المنتدى بين الاعضاء شئ مهم حتى نتعرف على الطرق الصحيحة والشرعية ونتخلص من الدجل والشعوذة

الي كثير ناس يصيروا ضحايا

والحمدالله ربنا ساعدني ودلني على هذا المنتدى الرائع الي يقدم حلول وعلاجات لكثير مشاكل يعانا منها ناس

اعتقد انوا اعظم شئ في الدنيا والي الله يجازي الواحد هو مساعدة الغير ومن غير اي غرض شخصي.

اتمنى ان يكون تواصلنا مستمر مع بعض ونعرف اخبار بعضنا على طول.

عدل سابقا من قبل سوركول في الأحد يونيو 05, 2011 8:22 pm عدل 1 مرات
جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 8:34 pm

اكيد حبيبتي

وانا حبيت اسالك انتي من السعودية وكم عمرك

واذا مو من السعودية من ووين انتى وحبيت اسالك الي بتحبية يقرب لك ولامن برا عايلتك

بس لاتزعلي معي بشووف ااذ انتي تكلمية تشووفية مايصير خصوصا انك مش مخطوبة له

وبسالك هل اذا كان يحبك ليش ماتقدم لك حبيبتي وخطبك بنصحك

اذا كان يحبك ماتعملي من الاشياء عشان يحبك انتى بس بحاجة خطووة منو يتقدم لك

وبليز بترجاكي انا بحب ولد جدي وقلت لاخته مرات عمي بس هو مايعرف وبدي ياه لانو انسان كتير

منيح بس للاسف مايفكر بالزواج حاليا

اذا الدكتور رد عليك برسالة ممكن تخبريني شو نصحك منشان ترتبطي بلي تحبية

ارجوكي لانو بدي هالشخص بس مابعرف شو بعمل والدكتور طلعت رووحه من كتر مابسالو

بليز ابعتي لي رسالة خاصة ناطرتك ولازم اعرف اخبارك

هوون حنا بالمنتدى متل العيلة ولول لانا اخوات

ويارب يفرج عليكي ويرزقك بالشخص الي بتحبية قريب

وتزوج اخواتك كمان والدكتور الله يخليه له عيلتة بجد حتى انا قلت نفسك هالكلام

بس هو يبغى دعاوينا بس كتر خيرة قديش ضيعت مصاري مع ناس كذابة

وماصار لي شي جديد صار لي معاناة اربع سنووات وهلا عمري 27 وماتزوجت

بس الله كريم على يد الكتور يكون الفرج دعواتك انو يكون مهدي ولد جدي من نصيبي ويجمعني بة قريب

وانا راح ادعي لك ولاخواتك وشكرا ليكي

سوركول

سوركول

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 9:35 pm

اهلا اخت جورى

لا انا مو من السعودية،انا من غير بلد، .

واكيد راح اخبرك على الخاص عن كل جديد

وكل نصيحة يقدمي لي الدكتور الي اكون انتظر بفارغ الصبر.

وشكرا اليك اختي العزيرة علي اهتمامك وانشاءالله يحقق الي في بالك

عدل سابقا من قبل سوركول في الأحد يونيو 05, 2011 8:24 pm عدل 1 مرات
بورسعيدية

بورسعيدية

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 2:20 pm

يعنى انا مينفعش اقرا كذا سورة مع بعض

اتمنى حد يفهمنى

وجزاكم الله خيرا

جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 3:07 pm

هلا حبيبتي

الدكتور موضح كل شي بس مابنصحك باكثر من طريقة خليكي على شي واحد حتى تزبط امورك

ارجوكي حبيتي

الدكتور شو نصحك في منشان اعملة مع الي انا بحبو

ارسيلي على الخااص ناطرة منك خبر ماتنطنشيني وربي يوفقك

بورسعيدية

بورسعيدية

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 3:36 pm

ازاى اقدر اتواصل مع الدكتور

انا ارسلتلك رسالة على الخاص اتمنى التواصل

جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 3:55 pm

يا حببتى

ابعت لي له رسالة خاصة

اضغطي على اسمة موجود واختاري ارسال رسالة خاصة وحيرد عليكي

دعواتك لي

سوركول

سوركول

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 10:54 am

انا حبيت اكتب عن هل الموضوع لان كنت اعمل كثير شغلات بوقت واحد.

وهذا شئ غلط، يعني اذا واحد يكون عنده وجع معدته لازم ياخذا علاح المناسب للمعدة ماينفع يخلط اكثر

من دواء نفس الوقت ،وهذا نفس الشئ.

لازم اركز على الشغلات الي تناسب حالتي بعد الاستشارة مع الدكتور، ماينفع اعمل الشغلات بكيفي بدون استشارة.

لان هاي الطريقة ماتجيب نتيجة مثل ماحصل معي واهم شئ هو علاج للقرين حتى تجي نتائج مضبوطة،

من غيرها يبقى تعب وبدون نتيجة.

المنتدى غني بمعلومات قيمة بس لازم واحد يعرف كيف الاستفادة الصحيحة منها.

انا راح ابدا بعلاج القرين اولا بعدين الدكتور ينطيني بقية الشغلات الي لازم اعملها، وشئ مهم ان كل واحد يختلف

شغله عن الاخر.

لهذا الاستشارة مهمة جدا.اتمنى يكون هل المنتدى هو الحل لكثير مشاكل يعاني منها

الناس خصوصا البنات الي يكونوا اكثر ناس يعانون من مشاكل في تاخير الزواج، او عرقلة الزواج

واللابتعاد عن الدجل والشعوذة، الالتجاء الى القران والدعاء الى الله عز وجل.

حبيت اشارك العضوات في النمتدى بتجربتي حتى يكون في استفادة للكل،

اتمنى ان اكوت وصلت المعلومة

عدل سابقا من قبل سوركول في الأحد يونيو 05, 2011 8:30 pm عدل 1 مرات
سوركول

سوركول

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 10:57 am

عزيزتي امل

انا راح ابدا اولا (بعلاج للقرين) لان كل الشغلات الي كنت اعملها ماجابت نتيجة،

لان مثل ماقال الدكتور لازم يكون اللجسم نظيف من اي عوارض.

اول مااخلص العلاج، بقية الخطوات راح يعطيني الدكتور والي مارح ابخلها عليك، غالية والطلب رخيص

بس خليك صبورة شوية، الصبر مفتاح الفرج،

اتمنى ان الله يفرجها على الكل البنات.

فاتحة القران

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 7:13 pm

جزاكم الله خيرا على توضيحكم لهذه المواضيع

روح الحياة

مُساهمةموضوع: رد: هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟   هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 24, 2012 2:08 pm

أسأل المجيب أن يجيب سؤلك يا

أخت سوركول وكذلك بقية الاخوات

هل يصح عمل كذا طريقة لموضوع واحد؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ردود لبعض الآخوات فقط، لموضوع تم حذفه.
» طريقة الحمل (بولد) - طريقة الحمل (ببنت).
» قلب واحد مش كفاية .
» تجربتى بعلاج القرين من يوم واحد.
» طريقة عمل التلبينة.